قصه جميله عن طيووووووووووور الجنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصه جميله عن طيووووووووووور الجنه

مُساهمة  $رغد الوزان$ في الأربعاء أغسطس 25, 2010 6:40 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذي راية طيور الجنة

ديمة كانت بتسافر لباريس هي واهلها عشان يقضوا اجازة الصيف هناك ..

بعدين ديمة عندها فلوس وبدهها تحطها عند صاحبتها عشان تخاف على الفلوس تنسرق

ديمة : ماما بدي اروح عند بنت جيراني رولا واحط عندها الفلوس حقتي لما ارجع راح اخذها ..

ام ديمة : طيب ..

ديمةراحت لبيت بنت جيرانهم ودقت الباب

طق طق طق


رولا : مييين ..

ديمة: انا بنت جيرانكم ديمة افتحي ..

رولا فتحت الباب وقالت : اهلا ديمة اهلا كيفك ؟؟

ديمة : الحمدلله طيبة .انتي كيفك ؟

رولا : طيبة .. ديما ادخلي تفضلي .

ديمة : لا معليش انا بعد ساعتين مساافره بس كنت بحط فلوسي عندك تقدري تخليها عندك ..

رولا : ايوا اقدر متى راجعين ان شاء الله ..

ديمة : امممم يمكن بعد شهر .

رولا : طيب ..

ديمة : بس هذي امااااانة ..

رولا : لا لا تخافي فلوسك في ايدي امينة ...

ديمة : شكرا ..

رولا : لا شكر على واجب ..

ديمة ودعت رولا ..

ديمة راحت عند بيتهم

ديمة : يلا محمد يلا فادية يلا دعاء هيا ياماما هيا جعفر هيا بابا يلا بدنا ننزل عشان مانتأخر..

فادية : طيب طيب


ابو ديمة : يلا يلا قفلو الباب وتاكدو من كل شي ..

ام ديمة : طيب طيب

ديمة : ماما نسيت اطفي اللمبة حقت غرفتي

ام ديمة : طيب يلا بسرعةاقفليها وتعااالي

ديمة : طيب

وراحت ديمة قفلت الكهرباء

وبعدين نزلو عشان يروحون عند السيارة ..

وركبوا السيارة ووصلو المطار

وبعدين بدأت رحلة الطيارة ..

وركبوا في الطيارة .

ديمة : ماما متى نوصل على باريس

ام ديمة : اممم يمكن بعد 6 ساعاااات

ديمة : افففف

مضت 3 ساعات

فادية : ماما بدي انام

ام ديمة : نامي نامي

ديمة : وانا كمان بدي انام

ام ديمة : طيب نااااامي..

ونامت ديمة وفادية

مضت ساعتان

ديمة صحيت من النوم

ديمة : ماما متى نوصل ؟

ام ديمة : خلاص بس باقي ساااعة

ديمة : اففف

خلصت الساعة ووصلو لباريس

لما وصلو باريس

ديمة : ماما اانا عطشانة ابغا مويه

ام ديمة : طيب بس نطلع واشتريلك مويه

ديمة : طيب

وطلعو من المطار

ام ديمه : فادية دعاء محمد جعفر خليكم مع ابوكم بدي اروح اشتري موية لديمة وارجع لا تتحركو

الجميع : طيب

ديمه : ماما شوفي هناك المويه

راحت ام ديمة واشترت الموية وجلست تحاسب
وكان زحمة المكان
وديمة تحسب امها خلصت

وراحت ديمه تجري ورا حرمة معها بنت وولد
وديمة تقول ماما مين هذول ماما مين هذول

وراحت ديما ومسكت الحرمة تحسبها امها

وقالت ماماا

قالت الحرمة : مين انا مو امك

قالت ديمة : افففف غلطت حسبتك امي

بس الي معاااكي اعرفها

امل !!

امل : ماما هذي ديمة

ام امل : مين ديما اهلا فيكي ديما ايش فيك

ديمه : اهي اهي اهي

انا ضعت ماما فين راحت

ام امل : لا تخااافي

امل : ديمة لا تبكي احنا معاااكي ان شاء الله نحصل امك



امل : ايش رايك ياديمة تروحي معنا عالفندق وترتاحي وان شاء الله نلاقي امك .


ديمة : طيب .

راحو عالفندق لكن ام ديمة ايش كانت تسوي


ام ديمة : فادية شفتي ديمه


فادية : لا هي مو راحت معاك

ام ديمة : راحت معاي بس اظن انها ضاعت لان كان زحمة .

فادية : لا لا فين اختي راحت الحين كيف نحصلها في هذي البلاد .


دعاء : طيب مافي فااايده اننا نجلس هنا نروح على الفندق بعد ساعة ندور عليها

الجميع : طيب .

محمد : هذا هو الفندق الي احنا حجزنا فيه .

طيب يلا ندخل .

دخلو على الغرفة الي حجزوها .

امل وامها واخوها كانو ساكنين في نفس الفندق الي سكنو فيه اهل ديمة .

امل : هذي غرفتنا يلا ياديمة انتي جاايه من سفر وتعبااانة يلا ارتاحي .

ديمة : طيب بس كيف ارتاح واهلي مو معااي .

امل : انشاء الله نحصلهم .

ديمة : انشاء الله .

بعد ساعة .

فادية : يلا ياماما نرووح ندور على ديمة .

ام ديمة : يلا .

ديمة : يلا خاله نروح ندور على ماما .

ام امل : يلا .

بعدين اهل ديمة وامل وامها وديمة خرجو في نفس الوقت .
وعند الاستقبال .

ديمة : مش هذي هي ماما .

ديمة : ماااااااااماااااااااا

ام ديمة : مين بنتي دييييييمة

ام ديمة : فين كنتي يابنتي

ديمة: رحت مع امل وامها .

ام ديمة : ام امل اهلين كيفك ؟

ام امل : الحمدلله بخير انتي كيفك؟

ام ديمة : الحمدلله .

ام امل : جايين تقضوا الصيف هنا .

ام ديمة : ايه .

ام ديمة : شو رايك نروووح نتمشى شوي نتعرف على امااكن البلد .

ام امل : هيا .

ام ديمة : طيب بس لحظة اتصل على محمد اقول ان حصلنا ديمة .

واتصلت على محمد واخبرتهم انها لقيت ديمة .

وفرحو

امل : ماما ايش رايك نروح الملاهي مع ديمة .

ام امل : طيب .. ايش رايك ام ديمة ..

ام ديمة : طيب ..

راحو للملاهي .واول مادخلو كان في لعبة خطيرة .

امل : ماما ابغا هذي اللعبة .

ام امل : لا هذي اللعبة خطيرة عليك انتي لساعك صغيرة .


امل : لا لا بدي العبها .

ام امل : انا ايش قلتلك لاتبكي ولاراح العبك هاي اللعبة ..


ام ديمة : اشتريت تذااكر للالعاب خليهم يلعبو وانا وانتي نجلس هناك ..

ام امل : طيب .

ام ديمة : يلا امل انتي وديمة العبو في الالعاب واذا خلصتو تعاالو هنا .

ديمة : طيب

امل : طيب


ورااحت ام امل وام ديمة وجلسو وراحو امل وديمة عشان يلعبو .


امل : شو رايك ياديمة نركب هااي اللعبة .


ديمة : لا ماما قالت لا تركبو العاب خطيرة .

امل : خليك انا بركبها اذا بتركبي تعااالي معي .


ديمة : لا ياامل ترا اعلم ماما .


امل : ياويلك لو قلتيلها .

امل : اصلن اللعبة خمس دقاايق وتوقف .

ديمة : لو انشاء الله ثانية ماراح اركبها انا بسمع كلام امي .

امل : طب خليك .


امل : تتكلم انجليزي وقالت (( لو سمحت خذ التذكرة بدي العب ))

الرجال : ok !

امل ركبت في اللعبة ودااخت لان اللعبة بتتقلب وتلف وتدور .

لما وقفت اللعبة ديمة شاافت الناس نزلو من اللعبة الا امل .

ديمة شافت امل مغمى عليها .وكانت تحسب امل مااتت!

ديمة : راحت وقالت للرجال ينزل امل


والرجال نزل امل


ديمة اخذت امل وجلست تخبط فيها تقولها : امل امل شو صارلك انتي ميتة امل ردي ياامل .

راحت ديمة عند امها وام امل .


ديمة : ماما خالتو .

ام امل و ام ديمة : خير شوفيه فين امل .

ديمة : امل ماتت .


ام امل : طب فينها في اي مكان .


ديمة : هناك عند هاي اللعبة .


ام ديمة :عن جد بتحكي .

ديمة : اه والله .

ام ديمة وام امل وديمة جلسو يجرو بسرعة .


ام امل : بنتي امل ... سمعت نبضات قلبها .

ام امل : الحمدلله هي حية ما اغمى عليها بس اوديها للمستشفى .

ام ديمة : الحمد لله لك يارب .. فجعتينا ياديووم .

ديمة : هيهيهيه يعني امل ما ماتت الحمدلله .

وراحو للمستشفى وعندالدكتور .


ام امل : تتكلم بالانجليزي ( هذي بنتي راحت تلعب ومدري شو صار فيها )

ديمة : تتكلم بالانجليزي ( امل كانت تلعب بالعبة خطرة بتلف وتدور وبعدين يوم خلصت اللعبة
اغمى عليها )

الدكتور : لا هي الان بخير بس راح تتنوم عندنا وانتو تعالو بكرة خذوها .

الجميع : طيب

راحو للفندق

ديمة حكت فادية شو صار معاها هي وامل .

وفي اليوم التالي .

قامو اهل ديمة وفطروا وجلسوا شوي .

ام ديمة : يلا ديوومة روحي لخالتك قوليلها بدنا نروح عند امل .

وراحت ديمة .

ام امل : يلا حبيبتي قولي لامك انا جاهزة وخليها تقابلني عند الاستقبال .

ديمة : حاضر .

راحت ديمة عند امها وقالتها ان ام امل راح تقابلها عند الاستقبال.

قابلو ام امل .

ام ديمة : صباح الخير .

ام امل : صباح النور .

يلا نرووح .

راحو عند امل .

امل : انا فيين شو صار .

ديمة : اهلين امل شو صار هاه انتي اغمى عليكي امبارح في اللعبة .

امل : شوووو .

ام امل : الحمدلله على السلامة يا اموول .

ام ديمة : كيفك اموول الحمدلله على السلامة .

امل : الله يسلمكم .

الدكتور : الان هي بصحة جيدة خلاص تقدر تخرج من المستشفى .

خرجت امل من المستشفى وفرحوا اهلها واهل ديمة انها قامت بالسلامة .

ام ديمة : ديمة مااشتقتي للاردن .

ديمة : ياماما اشتقت للاردن كثيير نفسي نرجعلها واشوف رغد ولين .

ام ديمة : بقولك شي بيفرحك اننا بعد بكرة راجعين للاردن .

ديمة : هييييييي هيييييييي ..عن جد

امل : احنا ياماما متى نرجع .

ام امل : مع اهل ديمة بعد بكرة .

امل : هيييي هييييي .

انتهت
تعبت وانا اكتب
ابغى ردووووووووووووود bounce
avatar
$رغد الوزان$
Admin

المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 28
الموقع : منتدى رغد الوزان في قلب رغودة العسولهه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rahoda.gid3an.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصه جميله عن طيووووووووووور الجنه

مُساهمة  ??????? في الإثنين فبراير 14, 2011 11:47 am

القــصة روعــة santa cheers sunny بس Question مرة ثانيــة حطي رغــودهـ فيهـا ويـــــــــــــاي I love you tongue rendeer king

???????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصه جميله عن طيووووووووووور الجنه

مُساهمة  ??????? في الإثنين فبراير 14, 2011 11:50 am

القــصة روعــة santa cheers sunny بس Question مرة ثانيــة حطي رغــودهـ فيهـا وبــــــــــــاي I love you tongue rendeer king

???????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كتيررررر حلوه

مُساهمة  amora في الثلاثاء مارس 29, 2011 11:30 am

تسلمي والله كتير حلوه القصه

عايزين نشوف القصص الجميله دي

amora
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى